أمين عام السياحة يتفقد الجمعيات الخيرية المشاركة برحلات أردننا جنة

هلا أخبار – تفقد أمين عام وزارة السياحة والآثار، الدكتور عماد حجازين، المشاركين من الجمعيات الخيرية برحلات أردننا جنة، التي نظمتها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة إلى المناطق السياحية والأثرية في الجنوب.

وبحسب بيان للوزارة، اليوم الأحد، أكد حجازين أن تنظيم الوزارة والهيئة لهذه الرحلات يأتي إيماناً بدورهما المجتمعي في تمكين الأشخاص التابعين للجمعيات بمختلف فئاتها، من زيارة المواقع السياحية والأثرية، وتعريفهم بتراثهم الحضاري والمنتج السياحي المتنوع والفريد الذي تتمتع به المملكة، إلى جانب نشر التوعية بأهمية السياحة والمحافظة على الأماكن السياحية والأثرية.

وعبّر المشاركون عن سعادتهم بإتاحة الفرصة لهم بزيارة المواقع الأثرية والسياحية والتعرف عليها، مثمنين الجهود والتسهيلات المقدمة من الوزارة والهيئة من خلال توفير رحلات سياحية متكاملة لهم، وتوفير الخدمات اللازمة، وتمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية.

من جهتهم، قال رؤساء الجمعيات إن هذه الرحلات أدخلت الفرحة والسرور والبهجة إلى قلوب الأطفال وعائلاتهم، مؤكدين أن الرحلات التي وفرتها الوزارة والهيئة ساهمت بالتعرف على أهم المعالم والمواقع السياحية والأثرية بالجنوب.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق