“فلسطين الأعيان”: إسرائيل تدير ظهرها لدعوات التهدئة

هلا أخبار – استنكرت لجنة فلسطين في مجلس الاعيان اليوم الإثنين، الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة التي ينفذها المستوطنون الإسرائيليون في الأرض الفلسطينية المحتلة تحت حجج واهية وخرافات تلمودية، والدعوات المستمرة لاقتحام المسجد الأقصى عبر مسيرة الأعلام “المخزية”.

وأشارت اللجنة التي يرأسها العين نايف القاضي في بيان اليوم الاثنين إلى أن إسرائيل تدير الظهر لكل دعوات التهدئة واستئناف محادثات السلام، وتمضي بمخططات التهويد والتطرف وفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسة.

وأضافت، “إننا في الأردن نقف بكل ثبات وصلابة إلى جانب إخوتنا في القدس وفي فلسطين المحتلة ولن نتخلى عن واجبنا ودور في الدفاع عن المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وكل مقدس إسلامي ومسيحي في فلسطين ولن نسمح لحكومات الاحتلال بتصدير أزماتها الداخلية بمثل هذه المسرحيات والسياسات الإسرائيلية المضحكة والمكشوفة”، داعية المجتمع الدولي بكل دوله وهيئاته ومنظماته إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني وإنهاء “مهزلة الاحتلال الأخيرة الباقية في أرض فلسطين والكف عن الكيل بمكيالين”.

وأكدت أن “الأردن لم ولن يدخر أي جهد على المستوى السياسي والدبلوماسي في سبيل العمل على إنهاء الاحتلال وإرساء الحق بإقامة الدولتين وتحرير القدس وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية”، مشيرة إلى ضرورة أن يوحد العرب والفلسطينيون الصف والكلمة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق