المنتخب الوطني ينهي تحضيراته للقاء أستراليا ودياً

هلا أخبار – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره الأسترالي عند التاسعة مساء يوم غدٍ الأربعاء على ستاد الجنوب، ضمن معسكر النشامى المقام حالياً في الدوحة تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية الأسبوع المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء بقيادة المدرب عدنان حمد وبحضور جميع اللاعبين، حيث ارتكز المران على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة بمباراة الغد.

وتضم قائمة النشامى للقاء اللاعبين: يزيد أبو ليلى، ومحمود الكواملة، ومالك شلبية، ومراد الفالوجي، ومحمد أبو حشيش، ومحمد الدميري، وبراء مرعي، ويزن العرب، وعبدالله نصيب، وطارق خطاب، وإحسان حداد، وخليل بني عطية، وبهاء عبد الرحمن، ونور الروابدة، ورجائي عايد، وأحمد سمير، وصالح راتب، ومحمود مرضي، وموسى التعمري، ومنذر أبو عمارة، ومحمد أبو زريق “شرارة”، وعلي علوان، ويزن النعيمات، وحمزة الدردور.

وكان اللقاء الودي الأول للنشامى ضمن معسكر قطر، شهد فوز المنتخب الوطني على نظيره الهندي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي.

ويتواصل معسكر النشامى في قطر حتى الـ4 من حزيران المقبل، ليتوجه بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب النشامى وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال.

ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت في 14 من حزيران، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق