منتخب المواي تاي يضمن 3 ميداليات جديدة ببطولة العالم

هلا أخبار – واصل المنتخب الوطني للمواي تاي تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة العالم والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي وتشهد مشاركة 700 لاعب ولاعبة من 81 دولة من مختلف القارات.

ونجح أبطال المنتخب الوطني في تحقيق 3 انتصارات جديدة في منافسات اليوم الثلاثاء تحققت من خلال سيف الزقزوق ومحمد عوض ومحمد الأنطاكي في دور ربع النهائي ليضمنوا الفوز بميدالية ويكون بالتالي قد ضَمن المنتخب تحقيق 6 ميداليات.

وتمكن اللاعب سيف الزقزوق من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة وجاء على حساب الفرنسي فلوران لويس جوزيف بنتيجة 30-27 في الدور ربع النهائي لفئة الكبار وضمن وزن تحت 60 كغم ليعبر إلى الدور نصف النهائي والذي سيلاقي فيه يوم بعد غد الخميس اللاعب الكازاخستاني يرنات سماغولوف.

من جانبه تمكن اللاعب محمد عوض من الفوز على اللاعب اللبناني، هشام السراج، بنتيجة 30-27 في الدور ربع النهائي ضمن فئة تحت 23 عاماً لوزن تحت 75 كغم ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي سيلاقي خلاله يوم غد الأربعاء اللاعب الإماراتي عماد أدروس.

وأكمل اللاعب محمد الأنطاكي التألق الأردني في بطولة العالم ونجح في تسجيل انتصاره الأول في البطولة وفاز على اللاعب المغربي أنزاد يوسف ضمن فئة تحت 23 عاماً ولوزن تحت 81 كغم ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي سيلاقي خلاله اللاعب المصري اسلام فتحي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق