تخصيص 220 طن كخلطات إسفلتية لبلدات سهل حوران

هلا أخبار – قال رئيس بلدية سهل حوران المهندس علي الشبول، إن البلدية خصصت 220 طن خلطة إسفلتية ساخنة لبلدات سهل حوران، جرى توزيعها وفق المساحة المطلوبة والمحددة لكل بلدة.

وأكد في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن عملية ترقيع الحفر بالخلطات الإسفلتية في طرق بلدات سهل حوران ما تزال قائمة، حيث خصص 85 طنا لبلدة الطرة، و70 طنا لبلدة الشجرة، و30 طنا لبلدة عمراوة، و20 طنا لبلدة ذنيبة.

ولفت إلى أن مديونية البلدية البالغة 850 ألف دينار لشركة الكهرباء تثقل كاهل البلدية وتشكل عبئاً كبيراً عليها، مؤكداً أن البلدية مستمرة في إنجاز سلسلة من الخطط والبرامج لخدمة المجتمع المحلي وتنفيذ أعمال تعبيد طرق رئيسة وفرعية وصيانتها داخل بلدات سهل حوران وتجمعاتها السكنية، رغم أوضاع البلدية المالية الصعبة.

وأكد الشبول، أن البلدية ستمضي في تحصيل الإيرادات المالية والديون المستحقة لها على المواطنين، إذ وصلت إلى مليون دينار، مبينا أن تحصيل الديون وزيادة الإيرادات سيساهم بشكل كبير في تغطية النفقات المترتبة عليها، وتقديم الخدمات المثلى للمواطنين، في ظل انخفاض حجم المنح الخارجية بل وانعدامها في كثير من الأحيان.

وحول إدخال مناطق جديدة للتنظيم في بلدات سهل حوران قال الشبول، إنه أدخل في بلدة الطرة مناطق: الحمص والسلطان والمنزلة، وفي بلدة الشجرة سيتم تنظيم ثلاثة أحواض هي: المغرقة الشمالية والمغرقة الجنوبية والنعمانة، وفي بلدتي عمراوة والذنيبة سيتم إدخال أحواض جديدة قريباً عليها تجمعات سكانية.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق