توزيع شهادات الدبلوم على الدارسين في دورة الدفاع 19

هلا أخبار – احتفلت كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية اليوم الأربعاء، بتوزيع شهادات دبلوم الدراسات العليا على الدارسين في دورة الدفاع الوطني 19، بحضور آمر الكلية العميد الركن الدكتور عوض الطراونة ورئيس وأعضاء هيئة التوجيه فيها.

وجرى خلال الحفل توزيع شهادات دبلوم الدراسات العليا في ادارة الموارد الوطنية والعلوم العسكرية وشارات كلية الدفاع الوطني على خريجي دورة الدفاع الوطني.

وفي نهاية الحفل ألقى آمر الكلية كلمة للدارسين هنأ فيها الخريجين، مثنياً على الجهود التي بذلوها خلال فترة دراستهم الأكاديمية في الكلية، ودعاهم فيها لاستكمال تأهيلهم على ما تعلموه من مفاهيم استراتيجية متطورة، آملاً منهم أن يعكسوا ما تعلموه كل في موقعه، وأن يكونوا عند حسن ظن القائد الأعلى، داعيهم إلى التفاني في خدمة مجتمعهم وأمتهم بما اكتسبوه من العلم.

يشار إلى أن كلية الدفاع الوطني الملكية تمنح خريجيها شهادة الدبلوم والدراسات العليا لإدارة الموارد الوطنية، وشهاده الماجستير في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي لخريجي دورة الدفاع، كما تمنح شهادة الماجستير في استراتيجية مواجهة التطرف والإرهاب لخريجي دورة مكافحة التطرف والإرهاب.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق