تأهُل لاعب المنتخب الوطني للتنس محمد القطب للدور النهائي

هلا أخبار – تأهل لاعب المنتخب الوطني للتنس محمد القطب للدور النهائي ضمن فعاليات بطولة عمان الدولية للتنس للناشئين والناشئات- الدرجة الخامسة في الفردي والزوجي تحت 18 سنة، والتي ينظمها اتحاد اللعبة بإشراف رئيس الاتحاد خالد نفاع على ملاعب الاتحاد في مدينة الحسين للشباب.

وتشهد البطولة مشاركة عالمية واسعة تضم 75 لاعبا ولاعبة من 22 دولة بالإضافة إلى الأردن، سويسرا، وهنغاريا، وألمانيا ،واستراليا، وبولندا ولاتفيا، واليونان وايطاليا، واليابان، وبريطانيا، وقبرص، والعراق وباكستان، والسعودية والكويت وسوريا ومصر، والجزائر، وتركيا والهند، ولبنان .

ويشرف على إدارة البطولة الحكم الدولي اللبناني طانيوس كنعان، ومديرة البطولة الدا الزعمط. وكان الاتحاد قد شكل عدة لجان لإنجاح البطولة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والتنس بدعم من شركة نستله الأردن وشركة فاين للحلول المتكاملة.

وجاء تأهل القطب بعد فوزه على الهنغاري لورانت جيوري، وكانت نتائج اليوم الجمعة على النحو التالي:- أولا: فردي الرجال فاز الأردني محمد القطب على الهنغاري لورانت جيوري 7- 5، و6- 1 .

وفاز اللبناني مصطفى الناطور على الهندي ديباسيس ساهو 6-4، و6-4.

ثانياً : فردي السيدات: فازت التركية زينب الكير على اللاعبة باتريشيا من لاتفيا 2-6، و6-2 6-2.

وفازت البريطانية صوفي بكر على الروسية كريستينا بيلكوفا 6-1 و6-1.

وتقام صباح يوم غد السبت المباراة النهائية في زوجي الرجال، فيما تقام عصر الغد المباراة النهائية في فردي الرجال بين الأردني محمد القطب واللبناني مصطفى الناطور .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق