التجديد لمجلس إدارة جمعية شرق عمان الصناعية

هلا أخبار – جددت الهيئة العامة لجمعية مستثمري شرق عمان الصناعية لمجلس إدارتها لدورة جديدة بالتزكية تمتد حتى عام 2026.

وقالت الجمعية في بيان اليوم السبت، إن المجلس يضم، “محمد زكي” السعودي والدكتور اياد أبو حلتم وفرج الطويل وشادي عنبتاوي وحازم مصطفى وزكريا الفقيه وعنان الطويل ووائل عابدين وفائق الصايغ.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه السنوي الخدمات التي قدمت للشركات الصناعية العاملة بالمنطقة، ومنها تحديث وتطوير مرافق الجمعية وإنجاز الدليل الإلكتروني وتجديد التعاقد مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي وزيادة قيمة الدعم وبرنامج التأمين الصحي الجماعي وزيادة الترابطات الصناعية من خلال تنظيم المعارض.

ولفت المجلس إلى الدور الذي تلعبه الجمعية لخدمة مصانع المنطقة بمختلف الظروف من خلال التنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية المعنية، إلى جانب ما تقدمه من خدمات للمجتمع المحلي ومساعدة الأسر المحتاجة.

وتهدف الجمعية التي تأسست عام 2010 إلى خدمة المصانع والمنشآت الواقعة ضمن اختصاصها والعمل على تذليل العقبات أمامها وزيادة التنافسية بينها وتمثيلها لدى الجهات الرسمية وعقد المؤتمرات والمعارض ذات الشأن الاقتصادي.

وتضم شرق عمان الصناعية مناطق ماركا وأحد وطارق وأبو علندا والحزام الدائري والنصر وبسمان، بعدد منشآت تصل إلى 2500 منشأة صغيرة ومتوسطة وفرت 25 ألف فرصة عمل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق