بلدية الزرقاء تحدد 7 مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي

هلا أخبار- حددت بلدية الزرقاء 7 مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي موزعة في مناطق البلدية، بهدف منع البيع العشوائي داخل الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والحد من المكاره الصحية والسيطرة عليها بيئيا وصحيا.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن البلدية ألزمت أصحاب الحظائر بشروط وتعليمات الصحة والسلامة العامة، مؤكدا أن الحظائر ستكون تحت رقابة موظفي دائرة الشؤون الصحية على مدار الساعة مع خضوعها لرقابة بيطرية.

وبين أن مواقع الحظائر جرى تأهيلها لتكون جاهزة لبيع الأضاحي وذبحها، وزودت بخزانات مياه، وحاويات لتجميع مخلفات الذبح فيها، مشدداً على أصحاب المواشي بأن البلدية ستتخذ أشد الإجراءات الصارمة بحق كل من يبيع الأضاحي ويذبحها خارج المواقع المخصصة لذلك.

وأشار إلى أن الحظائر توزعت على مواقع: شارع الهاشمية مقابل مركز التدريب المهني، ونهاية شارع المصفاة في الساحة الفاصلة بين حدود بلديتي الزرقاء والهاشمية، وشارع الجبل الأبيض والساحات الفارغة باتجاه دوار الدله، إلى جانب الساحات الفارغة الواقعة على امتداد شارع وصفي التل، وشارع بيرين مقابل مدرسة بدر الكبرى إلى جانب الساحات الفارغة على شارع وادي الحجر، وشارع النخيل مقابل مول كريم هايبر.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق