المياه: ضبط اعتداءات كبيرة في الكرك وجرش

هلا أخبار – نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، حملة أمنية لإزالة الاعتداءات على الخطوط الرئيسة المزودة لمياه الشرب للمواطنين في محافظتي جرش والكرك، تستخدم لتعبئة صهاريج كبيرة ومزارع.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن الحملة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لإحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة، موضحة أنه تم ضبط عملية حفر بئر مخالف في جرش – منطقة عين الديك، وجرى ردم البئر وعمل الضبط اللازم.

وفي محافظة الكرك تم ضبط عدة اعتداءات في مناطق مختلفة على خطوط ناقلة رئيسة لتعبئة صهاريج كبيرة وتزويد مزارع، حيث تم ضبط 5 اعتداءات على خط ناقل من محطة السلطاني باتجاه محطة الغوير التي تعد إحدى المصادر الرئيسة لمحافظة الكرك لتعبئة صهاريج، وضبط اعتداءات على الخط الناقل في الفج لتعبئة صهاريج، وكذلك ضبط 5 اعتداءات على بئر السلطاني لتزويد مزارع وتركيب مخرج للمياه لتعبئة الصهاريج الكبيرة خلال دقائق معدودة، وتم إزالة هذه الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وناشدت الوزارة الجميع التعاون معها، والتكاتف في مثل هذه الظروف المائية لتتمكن من الوفاء بواجباتها، والإبلاغ عن أية اعتداءات عبر مركز الشكاوى الموحد 117116 وعبر جميع الوسائل المتاحة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق