منح للحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد

هلا أخبار – أعلن معهد المحاسبين الإداريين، عن منح 125 طالباً اردنيا بمجالات المالية والمحاسبة المؤهلين من جامعات بارزة بالمملكة، فرصة للحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد “سي ام ايه” عالمياً.

وقال بيان المعهد، اليوم الاثنين، إن المبادرة جاءت بالتعاون مع شركة صرح العالمية للاستشارات والتدريب، وبدعم من الجمعية الأردنية للمحاسبين الإداريين، وأعضاء هيئات تدريسية من 15 جامعة مختلفة في الأردن، حيث تمكن معهد المحاسبين الإداريين من اختيار مجموعة من أبرز المتخصصين في مجالات المالية والمحاسبة بالمملكة متيحاً لهم فرصة الحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد.

وقالت مديرة العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند بالمعهد، هنادي خليفة، إن المعهد بدأ باتخاذ خطوات لتأكيد أهمية صقل المهارات في مجالات المالية والمحاسبة وإعادة تشكيلها، وإتاحة فرص وافرة للمهنيين الواعدين لتطوير أنفسهم بالمعارف والمهارات التي يحتاجونها لإضافة قيمة للشركات والمؤسسات التي سيعملون بها مستقبلاً.

وأشارت إلى أنه وعلى مدار نحو 50 عاماً، حافظت شهادة المحاسب الإداري المعتمد على مكانتها كمعيار عالمي للمحاسبين الإداريين والخبراء الماليين.

من جهته، قال مدير التدريب في شركة صرح العالمية للاستشارات والتدريب بشار الخداش، إن الشركة ستواصل العمل على دعم برنامج المنح الدراسية من خلال إتاحة الوصول إلى مدربين مؤهلين من ذوي الكفاءة قادرين على تزويد الطلاب بالمعارف والخبرات الأساسية، ليصبحوا محاسبين إداريين معتمدين من ذوي الخبرة في المملكة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق