مانشستر يونايتد يحتاج 4 صفقات للمنافسة على المركز الرابع

هلا أخبار – يواجه مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تن هاج “أصعب مهمة في حياته” في ملعب “أولد ترافورد” هذا الموسم، وفقا لنجم آرسنال السابق بول ميرسون، الذي يرى أن “الشياطين الحمر” في حالة “فوضى” بعد موسم كئيب.

ويأمل يونايتد في كتابة فصل جديد بعد تعيين تن هاج كمدرب جديد له، لكن المدرب الهولندي لديه الكثير من العمل للقيام به من أجل إعادة فريقه المتعثر إلى وضعه المعتاد.

وأنهى مانشستر يونايتد، الموسم الماضي، في المركز السادس، ومن المقرر أن يلعب في الدوري الأوروبي هذا الموسم، رغم أنه كان من المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ويعتقد ميرسون، أن تن هاج لن يواجه أبدًا تحديًا صعبًا مثل الذي هو على وشك مواجهته، وحذره من أنه سيواجه فريقًا يواجه مشكلة ثقة كبيرة بعد بدء الموسم التحضيري هذا الأسبوع.

وقال ميرسون لشبكة “سكاي سبورتس”: “إذا شهد تن هاج النجاح طوال مسيرته، فلن يكون الأمر أصعب مما هو عليه الآن. هذا عمل ضخم. إنه أكبر ناد في العالم، وهو يتولى زمام الأمور في حالة من الفوضى”.

وأضاف “يحتاج إلى جلب أكبر عدد ممكن من اللاعبين لأن هذا الفريق لن يجعلك تحتل أحد المراكز الأربعة الأولى. إنهم بحاجة لإحضار لاعبين معينين، (فرينكي) دي يونج في برشلونة. إنه لاعب كرة قدم جيد، ثم تتحرك من هناك، إنهم بحاجة إلى 3 أو 4 لاعبين على الأقل للتحدي على المركز الرابع فقط”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق