تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة إلى مكة الخميس

هلا أخبار – تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة، يرافقه مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ورئيس وأعضاء البعثة الإعلامية الأردنية الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة.

واطلع الخلايلة على واقع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة اليهم، مؤكداً أن جميع البعثات الإدارية والوعظ والإرشاد والطبية والإعلامية في خدمتهم على مدار الساعة.

وأضاف أنه وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة متابعة الحجاج الأردنيين وتقديم افضل الخدمات لهم، جرى تسكينهم في الفنادق وتوفير خدمات الإعاشة لهم، بإشراف البعثة الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف.

واستمع الوزير الخلايلة لملاحظات الحجاج، حيث وجه المعنيين للعمل على حلها بشكل فوري، داعياً الله تعالى أن يمن عليهم بالصحة والسلامة ويعودون لوطنهم سالمين مغفورا لهم وأن يتقبل منهم حجهم وعباداتهم.

وأشار الى أن البعثة الأردنية ستقوم يوم غد الخميس بتفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة “الميقات” إلى مكة المكرمة، حيث سيؤدون مناسك العمرة، وبعد ذلك سيجري تسكينهم في الفنادق المستأجرة لهم في مكة المكرمة لمواصلة أداء المشاعر.

وعبر الحجاج الأردنيين عن تقديرهم لدور وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة في تقديم الرعاية الكاملة لهم وسرعة استجابة البعثة الإدارية لأية ملاحظة ترد من الحجاج مما يدلل على حسن الرعاية والاهتمام بهم.

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة في استقبال البعثة الإعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين أمس الأربعاء في المدينة المنورة، مؤكدا على رسالتها المهنية والوطنية بما يخدم الحجاج ويحقق المصلحة العامة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق