رئيس الوزراء يشيد بالاستجابة الفورية لحادثة العقبة

هلا أخبار – أشاد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بالجهود الحثيثة التي بذلتها جميع مؤسَّسات الدَّولة، من كوادر الدّفاع المدني، والخدمات الطبيَّة الملكيَّة، وكوادر وزارة الصحَّة والقطاع الخاص، وجميع الجهات التي ساندت جهودها للتأكُّد من سلامة الهواء والمياه والصَّوامع وغيرها.

وأكد الخصاونة خلال جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت الأربعاء، أن جميع الجهود التي بُذلت جاءت بمتابعة حثيثة وإشراف مباشر وتوجيه مستمرّ من جلالة الملك عبدالله الثَّاني وسموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليّ العهد.

وبين أن الاستجابة الفوريَّة والجهود الكبيرة التي بُذلت والتَّنسيق المباشر والتَّناغم بين جميع الأجهزة المختصَّة ساهم في عودة الحياة إلى طبيعتها في العقبة خلال أقلِّ من عشر ساعات بعد وقوع الحادثة.

ولفت في حديثه إلى أن المستشفيات في مدينة العقبة بذلت جهوداً كبيرة، وقامت بمعالجة المصابين بمنتهى الكفاءة والحرفيَّة، سواءً في المستشفى الميداني (مستشفى الشِّيخ محمَّد بن زايد) أو مستشفى الأمير هاشم العسكري، أو مستشفيات القطاع الخاص التي لم تقصِّر أيضاً.

كما أشاد  الخصاونة بالدُّور الكبير الذي بذله الإعلام من خلال نقل المعلومة الحقيقيَّة من مصادرها، والابتعاد عن الإشاعات. كما نشيد بوعي المواطنين في العقبة الذي استجابوا لتعليمات الأجهزة المختصَّة وكانوا عوناً لهم خلال هذه الحادثة الأليمة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق