ذهبية للأردن في بطولة الأندية الدولية للكيك بوكسينغ

هلا أخبار – حصد لاعب الأمن العام عدي أبو حصوة ذهبية بطولة الأندية الدولية التي اختتمت منافساتها ليلة أمس في جمهورية أوزبكستان.

وسجل أبو حصوة أربعة انتصارات متتالية في البطولة، كان آخرها في المباراة النهائية على اللاعب المغربي أسامة خلفوي، وقبلها في نصف النهائي على لاعب الدولة المضيفة الأوزبكي بكسلان اخمدوف.

ووفق بيان صادر عن مديرية الأمن العام، نجح نشامى الأمن العام في الوصول إلى منصات التتويج بقوة عبر ذهبية اللاعب عدي لوزن تحت (63,5) كغم، وبرونزيتي اللاعبين محي الدين أسامة لوزن تحت (60) كغم، وأحمد الشلول وزن فوق (91) كغم.

وسجل نشامى منتخب الأمن العام للكيك بوكسينغ حضورهم اللافت في اللعبة على مستوى العالم، وقدموا مستويات مميزة في البطولة التي حظيت بمتابعة جماهيرية، ومشاركة نحو 1400 لاعب ولاعبة، يمثلون 32 دولة، من أبرزها الأردن، أوكرانيا، تركيا، مصر، كازاخستان، طاجيكستان، المغرب، والبلد المستضيف أوزبكستان.

وضم الوفد الذي ترأسه العقيد رشيد الشيشاني، مدرب الفريق الوكيل رائد الدبج، واللاعبين عدي أبو حصوة، محي الدين أسامة، يوسف قاسم، موسى محمد، مهند جهاد، علي خلف، علي محمد، إبراهيم زايد وأحمد الشلول.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق