رئيس الوزراء ينعى نائب رئيس الوزراء الأسبق مروان الحمود

هلا أخبار – نعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بمزيد من الحزن والأسى، فقيد الأردن المرحوم مروان عبد الحليم النمر الحمود، نائب رئيس الوزراء والوزير الأسبق، وأحد رجالات الأردن البارزين الذين خدموا وطنهم وقيادتهم بإخلاص كبير وتفانً على مدى رحلة طويلة وممتدة من الخدمة العامة، وترك من خلالها بصمات من الإنجاز الحقيقي لبلدنا وشعبنا ومسيرتنا.

وتقدم رئيس الوزراء من أهله الفقيد الكرام وذويه ومحبيه على امتداد الوطن بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، ضارعاً الى الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يجعل الجنة مثواه.

وشغل المرحوم الحمود منصب نائب رئيس الوزراء خلال العامين 1999 و2000 وعدة مناصب وزارية منها وزير الزراعة ووزير داخلية للشؤون البلدية والقروية ووزيرا للشؤون البلدية والقروية والبيئة.

والمرحوم الحمود عضو سابق في مجلس النواب وعضو في مجلس الأعيان من المجلس السابع عشر إلى المجلس السابع والعشرين، والأمين العام لمنتدى برلمانيي أفريقيا والدول العربية للسكان والتنمية، رئيس مجلس أدارة مؤسسة إعمار السلط، ورئيس بلدية السلط 1968-1970م، وعضو مجلس أمناء جامعة عمان الأهلية، وعضو المجلس الوطني الاستشاري 1978م، وعضو مجلس النواب 1984-1993م.

والمرحوم الحمود المولود في السلط عام 1942 وحاصل على وسام النهضة من الدرجة الأولى.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق