السفير العضايلة: نماذج أردنية شابة مبدعة وريادية

هلا أخبار – كتب السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة مهنئاً مجموعة من الطلبة الأردنيين المشاركين في البطولة العربية الثالثة عشرة للربوت، التي استضفتها مدينة شرم الشيخ المصرية، بحصولهم على عدد من الجوائز في مختلف فعاليات البطولة.

وأجرى العضايلة، وفق ما نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، اتصالاً مرئياً عبر الفيديو كونفرس مع عدد من الشباب الأردني المتواجدين في شرم الشيخ، هنأهم خلاله بمشاركتهم وما حققوه من جوائز، ومثنيا على جهودهم وما تميزوا به.

وكتب العضايلة في تغريدته:

التهنئة والتقدير لنماذج أردنية شابة، مبدعة ومتميزة وريادية، حققت مشاركة فاعلة وحصدت جوائز متقدمة في فعاليات البطولة العربية الثالثة عشرة للربوت، والتي اختتمت فعالياتها في مدينة شرم الشيخ المصرية.

الحماس، الذي لمسته من عدد من المشاركين في البطولة خلال اتصال مرئي جمعني بهم عبر الفيديو كونفرنس، يزيد من مستوى الاعتزاز بالشباب الأردني، الذي ينافس ويتفوق في قطاعات ريادية وتكنولوجية حديثة، أثبتت قدرات ومهارات وريادة الأردنيين في البرمجة والذكاء الاصطناعي والعلوم المتصلة بالربوت.

قدّمت التهنئة والتبريكات لعدد من الطلبة الأردنيين المشاركين عبر المعهد القومي للروبوت والتكنولوجيا ومقره عمان، والفائزين في فعاليات البطولة العربية الثالثة عشرة للربوت، واستمعت منهم ومن المهندس طارق النوايسة عن المشاركة والطموح اليوم بعد النتائج الإيجابية لتعزيز فرص الشباب الأردني ودعم المبدعين في علوم الربوت.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق