“الكهرباء الوطنية”: أهمية تزويد التيار الكهربائي للمستهلكين

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الوطنية المهندس عمر الكردي ومدير عام الشركة المهندس امجد الرواشدة، أهمية الالتزام بشروط السلامة العامة وضمان جودة الأداء.

جاء ذلك خلال زيارة لميناء الغاز المسال في مدينة العقبة ومحطات تحويل الجنوب اليوم الخميس، ومركز صيانة معان الذي يشمل محطات معان، ومعان الجديدة، والشيدية، ومدينة الطفيلة والرشادية وجامعة الحسين والديسة والراجف والفجيج ومحطة تحويل كوزبو، بالإضافة إلى محطة صيانة العقبة التي تشمل محطات العقبة الحرارية والكابل البحري ومدينة العقبة والمدينة الصناعية والقويرة، والقويرة الشمسية.

وبينا خلال لقاء العاملين في هذه المواقع أهمية الدور المنوط بهم في تغذية شبكة توزيع الكهرباء وكبار المستهلكين مثل مصانع الفوسفات والأسمدة، ونقل الطاقة من خلال الربط الأردني- المصري ومحطات توليد الطاقة المتجددة إلى مراكز الأحمال في منطقة الوسط وشمال المملكة.

وقال الكردي، إن الالتزام بشروط السلامة العامة ومقاييس العمل المهني ضرورة لضمان ديمومة العمل والحفاظ على قوى الإنتاج، مشيدا بأداء العاملين ودورهم في الحفاظ على جودة النظام الكهربائي على شبكة النقل الوطنية وديمومة سلسلة التزويد لمد محطات توليد الكهرباء بالوقود.

من جانبه، بين الرواشدة أن الزيارة تأتي للتواصل مع الموظفين والاطلاع على خطط العمل والاستعداد للتعامل مع أي زيادة في الأحمال الكهربائية.

وفي ميناء الغاز المسال في العقبة، أكد الكردي أهمية الالتزام بشروط السلامة العامة في الميناء في إطار اهتمام إدارة الشركة بضرورة التقيد بمعايير الأداء التي تضمن استقرارية سلاسل التزويد وتمنع أي اختلالات في النظام الكهربائي وتضمن الحفاظ على ديمومته العالية.

وشدد على أهمية تزويد التيار الكهربائي للمستهلكين بأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، والمحافظة على أمن وسلامة النظام الكهربائي، داعيا الى توظيف الإمكانيات العلمية والقدرات الفكرية في الأعمال والمهام الموكلة للعاملين في شركة الكهرباء الوطنية والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة والتجهيزات الفنية الحديثة التي توفرها الشركة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق