رواد الحركة الرياضية والشبابية تحتفي بإنجاز صقور الأردن لكرة السلة

هلا أخبار – احتفت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، بالإنجاز الذي حققه منتخب صقور الأردن لكرة السلة، بتأهله للمربع الذهبي من النسخة 30 لبطولة كأس آسيا، المقامة حاليا في العاصمة الإندونيسية جاكارتا.

وقال رئيس الهيئة محمد جميل أبو الطيب، إن رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية تفاعلوا مع انتصارات منتخب صقور الأردن على منتخبات السعودية واندونيسيا والصين تايبيه وإيران، وهي انتصارات مستحقة تؤكد المكانة المرموقة لكرة السلة الأردنية عربيا وقاريا وعالميا.

وأكد أبو الطيب ثقة رواد الحركة الرياضية والشبابية بقدرة منتخب صقور الأردن على متابعة المشوار واعتلاء منصة التتويج، بطلا للقارة لأول مرة بعد وصافة نسخة 2011، وبرونزية 2009، مشيرا إلى أن إنجازات منتخب صقور الأردن في كأس آسيا تؤكد قدرته كذلك على مواصلة المشوار في تصفيات كأس العالم والتأهل الثالث لنسخة 2023.

وبحسب أمين عام الهيئة الناطق الإعلامي محمد قدري حسن، فإن مقر الهيئة سيفتح أمام الرواد لمتابعة مباراة النصف نهائي، التي تقام اعتبارا من الساعة 1.30 بعد ظهر يوم السبت المقبل، في أول مواجهة عربية خالصة في نصف نهائي كأس آسيا عبر تاريخه الطويل.

(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق