الفراية يعرض تجربة المملكة في مكافحة تهريب المخدرات لنظيره اللبناني

هلا أخبار – استقبل وزير الداخلية مازن الفراية في مكتبه اليوم وزير الداخلية والبلديات اللبناني بسام مولوي والوفد المرافق.

وتخلل اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وفرص تعزيزها خصوصاً في مجالات تبادل الخبرات الأمنية والاستفادة من تجربة المملكة في التعامل مع مكافحة عمليات تهريب المخدرات وتبادل المعرفة الفنية والعملياتية في هذا الصدد.

وعرض الوزير الفراية خلال اللقاء على الوزير الضيف التجربة الأردنية من حيث التجهيزات اللوجيستية والمعدات المتطورة التي يستخدمها الأردن في معابره الجوية والبرية والبحرية خاصة الحدود الشمالية للمملكة والتي تشهد وبشكل يومي محاولات لتهريب المخدرات، حيث تتعامل معها القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي والأجهزة الأمنية والجمركية بكل كفاءة وحرفية للتخلص من هذه الآفة الخطيرة التي تؤرق المجتمع الأردني وباقي المجتمعات الإنسانية في كافة دول العالم.

من جانبه، أكد وزير الداخلية اللبناني استقرار الأوضاع الأمنية في لبنان وأن الحكومة اللبنانية تعكف على تنفيذ خطة لتنشيط كافة القطاعات التي ستساهم في تخطي المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها لبنان حالياً، مشيراً إلى أن هذا لا يمكن تحقيقه إلّا من خلال تعاون ودعم الدول العربية الشقيقة ومنها الأردن.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق