لقاء أردني تونسي على مستوى تجار السيارات في أيلول

هلا أخبار – التقى عضو مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن، ممثل قطاع السيارات والآليات الثقيلة ونقيب النقابة العامة لوكلاء السيارات وقطع الغيار سلامة الجبالي مع السفير التونسي خالد السهيلي والملحق التجاري التونسي في عمان اليوم الخميس.

وتم بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها، ومناقشة ترتيبات عقد لقاء أردني تونسي على مستوى أصحاب الأعمال من تجار قطع السيارات والآليات الثقيلة ولوازمها في عمان خلال شهر أيلول من العام الحالي.

ورحب الجبالي بأي تعاون مشترك يهدف إلى زيادة التبادل التجاري وبناء شراكات ومشاريع استثمارية بين الجانبين وإقامة علاقات استراتيجية.

وأعرب عن شكره للسفير التونسي على جهوده في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين، معربا عن ثقتة بأن اللقاء سيشكل فرصة للجانبين الأردني والتونسي لمزيد من التشبيك في هذا المجال.

وبدوره أعرب السفير التونسي عن أمله في أن يسهم هذا اللقاء بحضور أصحاب الأعمال من الجانبين الأردني والتونسي في مجال قطاع السيارات بالنهوض بعلاقات البلدين الاقتصادية وزيادة حجم التبادل التجاري من خلال استغلال الاتفاقيات الاقتصادية بين البلدين وضرورة تكثيف الجانبين لانجاح الفعاليات الاقتصادية التي تخدم البلدين الصديقين.

وأشار إلى أن تونس لديها العديد من الشركات والمصانع التي تعمل في مجال قطع السيارات وتعمل على تصدير منتجاتها الى دول عديدة وتتمتع بجودة عالية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق