نتائج جيدة لناشئي الجولف في بطولة كأس العالم

هلا أخبار – حقق لاعبو منتخب الجولف للناشئين نتائج مشرفة في أول ظهور لهم في كأس العالم للناشئين، والتي أقيمت في أيرلندا الشمالية، بمشاركة واسعة بلغت 250 لاعبا من 40 دولة حول العالم.

وحقق النجم حمزة سلمان المركز 11 في فئة تحت 19 عاما، فيما حقق محمد الرواشدة المركز 21، وسالم العبداللات 24 في فئة تحت 12 عاما.

وأنهى حمزة سلمان و محمد الرواشدة، أول أيام البطولة ضمن العشرة الأوائل، وكان الأخير قاب قوسين أو أدنى من المراكز الثلاثة الأولى، لولا بعض الأخطاء.

وقال المدير الفني للمنتخب عامر راضي إن ما قدمه اللاعبون هو أكثر من المتوقع، حيث وقفوا ندا قويا للاعبين يخوضون بطولات على أعلى مستوى بشكل شبه أسبوعي، وأن أرقامهم التي حققوها هي الأولى والأعلى لهم في مؤشر رقمي على تطور الأداء.

وأضاف إن الأحوال الجوية التي رافقت البطولة، لم يعتاد عليها لاعبونا ورغم ذلك قدموا كل ما في جعبتهم، مؤكدا أنهم كانوا عند حسن الظن وأن المستقبل القريب سيشهد إنجازات كبيرة لهؤلاء النجوم.

وعبر رئيس الاتحاد، الدكتور نضال المجالي عن فخر أسرة الاتحاد بنتائج منتخب الناشئين، مقدما الشكر لكل من ساهم في إنجاح مشاركة المنتخب ممثلا باللجنة الأولمبية، إلى جانب دور شركة “واحة أيلة” راعي مشاركة المنتخب في البطولة.

كما وجه الشكر إلى الجهات المساندة من قطاعات وإدارات مديرية الأمن العام والعاملين في مضمار التدريب في ملعب البشارات لتسهيل اللعب خلال الأيام الماضية، داعيا إلى مزيد من الاهتمام والدعم من شركاء جدد.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق