حجز مسبق للمغادرين من جسر الملك الحسين (رابط)

هلا أخبار – قرر وزير الداخلية مازن الفراية، اعتماد آلية الحجز المسبق من خلال الرابط الإلكتروني (اضغط هنا) الخاص بالشركة التي تعمل أصلاً على تقديم خدمة نقل المغادرين من جسر الملك الحسين أو من خلال مكاتبها، دون أن تتقاضى الشركة أي مبالغ إضافية، وبما لا يؤثر على وسائل النقل الأخرى العاملة على خط جسر الملك حسين اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

ووفق ما اطلعت عليه هلا أخبار، اليوم الثلاثاء، يأتي هذا الإجراء في إطار استمرار جهود الدعم للأشقاء الفلسطينيين، وضمن إجراءات الوزارة، لتسهيل حركة المغادرة على جسر الملك الحسين باتجاه أراضي الضفة الغربية، بما يضمن الحيلولة دون حدوث الاكتظاظ والازدحام وعدم تكليف المغادرين مزيدا من الوقت والجهد.

وأضافت الوزارة “حيث يقوم المغادر بالحجز من خلال الرابط الإلكتروني الذي قامت الشركة مؤخراً باستحداثه بعد حالات الازدحام الذي شهدها جسر الملك حسين في منتصف شهر تموز الماضي، أو الحجز من خلال مكاتب الشركة، وبالتالي يتمكن المغادر من معرفة توقيت المغادرة ورقم الحافلة ورقم المعقد المخصص للعبور باتجاه الجانب الآخر، وسيعمل هذا الإجراء على منع حدوث الازدحامات في الجسر”.

وتابعت “وفي ذات السياق ستتابع الوزارة، وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، تسهيل حركة المغادرين من خلال تبسيط الإجراءات في جسر الملك الحسين من الجانب الأردني”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق