استحداث مكتب للغذاء والدواء في منطقة القسطل

هلا أخبار – قرر مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور نزار مهيدات، خلال زيارته والفريق المرافق له اليوم الأربعاء للشركة السعودية الأردنية للتنمية الصناعية (جوردينا) في منطقة القسطل الصناعية جنوب العاصمة، استحداث مكتب للمؤسسة في المنطقة، لغايات تسهيل وتسريع إنجاز المعاملات دون تأخير.

وبحسب بيان قال مهيدات، إن المؤسسة تسخر كافة إمكاناتها لتقديم جميع سبل التعاون وتعزيز الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص، واستطلاع فرص الدعم الممكنة لخدمة القطاع الصناعي، وبما يكفل الحفاظ على مخزون غذائي استراتيجي.

وأكد أن المؤسسة تعمل على تعزيز الصادرات الغذائية الوطنية، وفتح أسواق خارجية جديدة أمامها، وجذب الاستثمار الخارجي، وبما يسهم في رفد عجلة الاقتصاد الوطني، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم وتطوير الصناعة الوطنية وتذليل العقبات التي تواجهها.

من جهته، قال المدير العام للشركة محمد العقدة، إن الجهود التي تبذلها مؤسسة الغذاء والدواء في دعم الصناعة الغذائية الوطنية والتجاوب المباشر مع الملاحظات والمقترحات تصب في خدمة قطاع الصناعة، لتشجيع الصناعات الأردنية على الاستمرار وتذليل التحديات، مثمنا اهتمام القطاع العام بدعم الصناعة الوطنية.

وأكد حرص الشركة على سلامة المنتجات ومدخلات الإنتاج ومطابقتها لأعلى معايير الجودة، إضافة إلى العمل على التطوير المستمر وفتح خطوط إنتاج جديدة.

وأوضح البيان، أن الزيارة تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة للمصانع الغذائية والدوائية في المملكة، وضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع المحلي، واستطلاع الاحتياجات والمقترحات، وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع، وبما يخدم هذه الصناعات.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق