بدعم من “الإدارة المحلية”.. بلدية الطفيلة تعيد تشغيل مصنع الحاويات

هلا أخبار – أكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات، أن البلدية استطاعت توفير الإمكانات المادية والكوادر البشرية لإعادة تشغيل مصنع الحاويات التابع لها رغم الضائقة المالية التي تعانيها.

وقال خلال تفقده المصنع في المدينة الحرفية، إن البلدية اشترت المواد الأولية اللازمة لعمليات التصنيع، بدعم من وزارة الإدارة المحلية التي عملت على توفير 150 ألف دينار لهذه الغاية.

وأضاف، في تصريح صحفي اليوم السبت، أن إعادة تشغيل المصنع بطاقة إنتاجية تصل إلى نحو 300 حاوية شهريا، سيسهم في توفير مصادر دخل جديدة للبلدية، بعد توقف المصنع عن الإنتاج لسنتين.

وبين أن الدفعة الأولى من مخصصات توسعة مصنع الحاويات البالغة 55 ألف دينار، جرى توجيهها لشراء مواد أولية لتصنيع حاويات النفايات، مؤكدا أهمية إنتاج حاويات بجودة ومواصفات مميزة، وزيادة الإنتاج لمساندة برامج النظافة العامة والحد من البؤر البيئية في مناطق البلدية.

وأشار إلى أن كوادر البلدية الفنية جهزت الدفعة الأولى من الحاويات التي سيجري توزيعها على مناطق البلدية، فضلا عن بيع عدد منها مستقبلا لبعض بلديات المملكة.

وأكد العدينات، بحضور مسؤول المصنع محمد القرعان، حرص البلدية على رفع سوية خدمات النظافة في مناطقها، وديمومتها رغم ظروف مالية صعبة تعانيها موازنة البلدية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق