كلية الحجاوي في “اليرموك” تنظم زيارة علمية لمؤسسة ولي العهد

هلا أخبار – نظمت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، زيارة علمية إلى مؤسسة ولي العهد في مجمع الحسين للأعمال لطالبات ضمن فعاليات صيف الشباب 2022 في جامعة اليرموك.

وأكد عميد الكلية الدكتور موفق العتوم ضرورة ربط الطلبة بالمؤسسات والشركات العامة والخاصة لصنع علاقات مع أصحاب المشاريع والأعمال المختلفة لتطوير شخصية الطالب وصقل مهاراته ومساعدته في الحصول على فرص أفضل في المستقبل.

ولفت إلى أهمية تنسيق زيارات علمية إلى مؤسسة ولي العهد لأكبر عدد ممكن من الطلبة مستقبلا، مبينا أن رؤية المؤسسة هي “شباب قادر لأردن طموح” تعمل وفق محاور عمل محددة، تتمثل بالجاهزيّة للعمل والريادة، القيادة، والمواطنة، كما تعمل ضمن مجموعة من القيم هي الشمولية، الابتكار، الأخلاقيات، والإيجابية.

وعرضت مساعد العميد للشؤون الطلابية والخريجين الدكتورة يسرى عبيدات، النشاطات المختلفة التي قامت بها الطالبات في المؤسسة، مشيرة إلى أن كادر المؤسسة استعرض أمام الطالبات المبادرات المختلفة التي تطلقها، والتي تستهدف آلاف الشباب في كل عام من جميع محافظات المملكة، بهدف التوسّع والنمو ليطال التأثير الإيجابي للشباب الأردني بأكمله، بالاستفادة من الشغف الجماعي ووجهات النظر الجديدة والطاقة الإبداعية لشبابنا.

وعلى هامش الزيارة، قام ممثلو مبادرات مؤسسة ولي العهد المختلفة مثل منصة “نحن” وهي المنصّة الوطنية للتطوّع ومشاركة الشباب، ومبادرة مليون مبرمج أردني بعمل ورشات لاطلاع الطالبات على رؤية كل مبادرة والمجالات التي تخدمها والطريقة، للمشاركة والاستفادة من خدماتها ونشاطاتها المختلفة.

كما وقام فريق من المؤسسة بعمل جولة للطالبات في مصنع الأفكار وتعريفهم على كافة أنواع الطابعات ثلاثية الأبعاد واستخداماتها المختلفة بالإضافة إلى عرض بعض المشاريع والنماذج التي تم تصنيعها.

وأبدى ممثلو مؤسسة ولي العهد رغبتهم بالتعاون لعمل المزيد من الورشات الفعالة للطلبة في المستقبل وإشراكهم بالمبادرات التي تقدمها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق