افتتاح مشروع التوسعة والتحديث في مديرية القيادة والسيطرة

هلا أخبار – افتتح مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، اليوم الثلاثاء، مشروع التوسعة والتحديث في القيادة والسيطرة (911)، داخل مديرية الأمن العام.

وأكّد اللواء الحواتمة خلال زيارته لمديرية العمليات والسيطرة، أهمية الدور الذي تجسده المديرية، في الربط والتنسيق بين وحدات الأمن العام وتشكيلاته، وكحلقة وصل بين الأمن العام والمؤسسات الوطنية والخدمية كافة.

وأشاد الحواتمة بعمل المديرية وجهود منتسبيها، في تلبية نداء المواطنين وخدمتهم، وتعزيز التنسيق والتكامل خلال العمليات والواجبات اليومية والطارئة كافة.

واستمع الحواتمة، بحضور مساعده للعمليات والتدريب، إلى إيجاز قدَّمه مدير مديرية العمليات والسيطرة، بيَّن خلاله أبرز الواجبات والمهام والخدمات التي تُقدم، وأهم الأنظمة العاملة فيه لتلقي البلاغات والاستجابة لها، وأنظمة الرقابة الآلية والطائرات المُسيّرة، وتقنيات التواصل الحديثة التي تم إدخالها إضافة إلى التوسعة النوعية لغرف العمليات بما حقق قفزة نوعية في تجويد الخدمات المقدمة.

واطَّلع الحواتمة، على المرافق والمعدات والأنظمة الإلكترونية والعملياتية الحديثة التي تمت إضافتها وتطويرها في مبنى المديرية، والتي جاءت ضمن مرحلة التحديث والتطوير لدعم العمليات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق