كريشان: أي وزير يمثل الحكومة بالرد على تساؤلات النواب

كريشان: مداخلات الشريدة حول "البيئة الاستثمارية" لا تعني أنه الوزير المختص

هلا أخبار – علّق نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، على طلب عدد من النواب بسماع رد الحكومة حول مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية، على لسان وزير الاستثمار لا غيره من الوزراء.

وقال كريشان خلال مداخلة له تحت القبة، الأربعاء، إن “رئيس الفريق الاقتصادي وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر شريدة، بإمكانه الرد على أي تساؤل للنواب، دون أن يعني ذلك أنه الوزير المختص”.

وأضاف أن “الحكومة متضامنة كلها مع بعضها، وأي وزير يمثل الحكومة بالرد على أي تساؤل من تساؤلات النواب، ويمكن للوزير الشريدة توضيح أي ملاحظة حول مشروع القانون المطروح للنقاش تحت القبة”.

ويتعرض وزير الاستثمار إلى انتقادات عدة من أعضاء مجلس النواب، لعدم إجرائه مداخلات حول مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية، والمرتبط مباشرة به.

وكان النائب صالح العرموطي قد طلب سماع رد الحكومة من وزير الاستثمار، بعد أن كان قد انتهى وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة من إجابة العرموطي على استفساراته.

وأجرى وزير الاستثمار خيري عمرو مداخلة بناء على طلب العرموطي، -قد تكون الثانية له في مناقشات مشروع القانون-، وما أن انتهى عمرو حتى أعاد كريشان البوصلة إلى الشريدة بوصفه رئيس الفريق الاقتصادي الحكومي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق