فريق الوسطى يظفر بلقب بطولة الخماسي العسكري

هلا أخبار – ظفر فريق المنطقة العسكرية الوسطى، بلقب بطولة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي للخماسي العسكري للموسم 2022 التي اختتمت اليوم الخميس.

وشهدت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري تتويج فريق الوسطى باللقب، والفائزين في المسابقات الفردية التي شهدت إثارة وتنافسا قويا بين المشاركين.

وجاء فريق الوسطى في المركز الأولى، بعد أن جمع 17423 نقطة، ثم في المركز الثاني فريق المنطقة العسكرية الشمالية الذي جمع 16834.8نقطة، فيما احتل فريق المنطقة العسكرية الشرقية ثالثا برصيد 13988.6 نقطة.

وعلى صعيد المسابقات الفردية، حل اللاعب رقيب أول أيمن كامل السردي، بالمركز الأول فردي في سباق الضاحية (8 كم)، وجمع 1163 بزمن 25.17 دقيقة من فريق المنطقة العسكرية الشرقية.

وحل في المركز الأول فردي في مسابقة الرماية على مسافة 200 متر اللاعب الرقيب أحمد جمال علي، وجمع 983 من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى، وفي المركز الأول في مسابقة رماية الدقة ( القنابل ) اللاعب والرقيب الأول إسماعيل خالد، وجمع 177 نقطة من فريق قيادة سلاح المدفعية الملكي.

وحل في المركز الأول في مسابقة السباحة 50 مترا بزمن 32.50 ثانية، اللاعب جندي أول عبد الرحمن رسمي من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى، كما احتل المركز الأول فردي في مسابقة اجتياز الموانع عريف صالح أسامة إبراهيم وجمع 1007 نقاط بزمن 2.39 من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى.

وحل في المركز الأول فردي في المجموع العام رقيب أحمد جمال علي وجمع 4568.8 نقطة.

وشهد حفل الختام تكريم اللاعبين وكيل أول عبد الله خلف من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى، ووكيل أول انس سعيد حسين من المنطقة العسكرية الشمالية، بمناسبة انتهاء خدمتهما في القوات المسلحة الأردنية.

(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق