اتفاقية تعاون بين بيردي للجولف و أيلة للتطوير

هلا أخبار – وقعت شركة واحة أيلة للتطوير وشركة بيردي المتخصصة في توفير أجهزة محاكاة للعبة الغولف، اتفاقية تعاون مشترك، لنشر وتطوير لعبة الغولف على المستوى المحلي وزيادة الإقبال على هذه اللعبة من قبل مختلف الفئات العمرية.

وتوفر شركة “بيردي” أجهزة محاكاة للعبة الغولف داخليا من جميع ملاعب الغولف في مختلف أنحاء العالم مع ميزات متنوعة تلائم مستويات الخبرة والفئات العمرية للاستمتاع باللعبة وتجربتها في بيئة افتراضية مفيدة. وتسعى الشركتان من خلال هذا التعاون إلى تطوير وتوسيع مجتمع الغولف في الأردن من خلال التركيز على إقامة الأنشطة والفعاليات المشتركة، والتدريب، وغيرها بهدف تحقيق نمو سنوي في هذه اللعبة بين قطاع الشباب.

وتنص الاتفاقية على التعاون في مجال التسويق المتبادل لكلا الشركتين وتقديم الخدمات والتسهيلات للأعضاء والعملاء المعنيين من كل جانب، إضافة إلى الترويج لبطولات أيلة للغولف وإقامة برامج العضوية والأنشطة لعملاء “بيردي” في نادي أيلة للغولف، وإقامة التدريب من قبل فريقي أيلة المحترفين للغولف في “نادي بيردي”ولعملاء هذا النادي.

وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، سعي أيلة المستمر للعب دور فاعل ومميز للمساهمة في إحداث التنمية المستدامة وعلى جميع الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والرياضية في مدينة العقبة.

وأضاف أن نشر وتطوير لعبة الغولف سيسهم في تنشئة جيل جديد من لاعبي الغولف المحترفين، إضافة إلى تسليط الضوء على العقبة كمركز إقليمي لهذا النوع من الرياضات.

وأشار الشريك الإداري في شركة بيردي، عاكف الدجاني، إلى أن التعاون بين أيله وبيردي سيسهم في توسيع نطاق انتشار لعبة الغولف بين مختلف فئات المجتمع الأردني وعدم اقتصارها على فئة معينة، مبينا أن الشركة ستسخر إمكانياتها وخبراتها التقنية والفنية كافة في هذا المجال لدعم جهود أيلة في نشر اللعبة وإيجاد جيل محترف بهذه الرياضة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق