الأردن يُشارك في منافسات الدوري العربي للرياضات الإلكترونية

هلا أخبار – ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عمر بن فيصل، رئيس لجنة الرياضات الإلكترونية الأردنية، وفد المنتخب الوطني الذي وصل يوم أمس الأربعاء إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك للمشاركة في منافسات الدوري العربي للرياضات الإلكترونية والذي يأتي بالتزامن مع موسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين واللاعبات: عمر العدوان ومحمد الدعسان ومعتز أحمد خير وعيسى مراد وخالد شناق ومحمد طارق ودانيا حج محمد ولوجين أبو الركب وتالين قطان ودانا ينال وزينة المصري وريما ياسين.

وسيشارك المنتخب الوطني للرجال والسيدات في منافسات Valorant، حيث يُشارك في كل من الفئتين 8 دول عربية، فيما سيشارك كل من اللاعبين، محمد طارق وريما ياسين في منافسات لعبة tekken.

هذا وخصص الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وبالتعاون مع الاتحاد العربي جوائز مالية لكل لعبة في الدوري العربي، حيث سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول في لعبة Valorant على جائزة مالية قدرها 25 ألف ريال سعودي و15 ألف لصاحب المركز الثاني و5 آلاف لصاحبي المركز الثالث، وفي لعبة tekken سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 8 آلاف ريال سعودي و6 آلاف للمركز الثاني و3 آلاف لصاحبي المركز الثالث.

يذكر أن لجنة الرياضات الإلكترونية الأردنية تحرص بشكلٍ مستمر على المشاركة في الأحداث المختلفة ودعم ممارسي الرياضات الإلكترونية في الأردن وذلك في ظل التطور الكبير للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق