إصدار جدول مباريات ربع النهائي لبطولة تحت سن 15 لأندية الدرجات

هلا أخبار – أصدر اتحاد كرة القدم، جدول مباريات الدور ربع النهائي من الدور الثاني لبطولة تحت سن 15 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات المرخصة لموسم 2022.

ويلتقي حريما مع أكاديمية رؤى المستقبل الخميس 8 أيلول على ملعب جرش، فيما يواجه العربي نظيره الكرمل عصر الجمعة على ملعب بلدية إربد، وفي ذات الوقت يلتقي الأهلي مع شباب الأردن على ملعب الأخير، فيما تختتم المواجهات السبت بلقاء شفا بدران وشباب الضليل على ملعب الهاشمي، حيث تقام جميع المباريات عند الخامسة عصرا.

وتقام مباريات الدور الثاني وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات الدور الثاني وما يليه من الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، على أن تشارك الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.

وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي بالإضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7 حتى 12 في بطولة تحت سن 15 لأندية النخبة، على أن تقام مباريات المرحلة الثانية بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز من 1 حتى 6 في مباريات المرحلة الثانية للمشاركة في دوري النخبة بموسم 2023، والفرق الحاصلة على الترتيب من 7 حتى 10 تشارك في دوري الدرجات عام 2023.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق