أوقاف الأغوار الشمالية تُكرم أوائل المراكز الصيفية القرآنية

هلا أخبار – أقامت مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية، اليوم الأربعاء، احتفالاً تكربمياً للطلبة من أوائل المراكز القرآنية، رعاه بقاعة مؤسسة إعمار الأغوار الشمالية متصرف اللواء الدكتور علي الحوامدة.

وأكد الحوامدة، بكلمته في الحفل بحضور مدراء دوائر رسمية وممثلي المجتمع المحلي، أهمية دور المراكز القرآنية التي ترعاها وزارة الأوقاف في إعداد الأجيال الصالحة المسلحة بالقيم الفضلى التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف، مثمناً دور أولياء الأمور في تشجيع أبنائهم على تعلم وحفظ كتاب الله.

وتحدث مدير الأوقاف خالد القضاة عن فضل القرآن الكريم وفضل حفظته وتعليمه تحقيقاً لرؤية وزارة الأوقاف في ربط الجيل بكتاب الله، لافتاً إلى أن عقد المراكز القرآنية تحت شعار ” الأقصى وصاية هاشمية وحق أبدي” جاء تأكيداً على حق الأردن بالوصاية على المقدسات وحق العرب والمسلمين في القدس.

وألقى الطالب عدنان حيدر كلمة باسم طلبة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن ، ثمن خلالها الجهود الكبيرة لمشرفي ومشرفات المراكز لإكساب الطلبة مهارات حفظ وتلاوة كتاب الله، إلى جانب الأنشطة اللامنهجية.

وتخلل الحفل عرض تلفزيوني لأنشطة المراكز الصيفية القرآنية، إضافة إلى عرض تمثيلي وقصائد لطلبة المراكز جسدت الحق بالقدس والمسجد الأقصى. وفي ختام الاحتفال الذي أداره رئيس قسم الوعظ والإرشاد قصي أبو صهيون، وزع راعي الحفل ومدير الأوقاف الشهادات والجوائز التقديرية على الطلبة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق