رئيس هيئة الأركان: ماضون في توفير مشاريع خدمية لمنتسبي الجيش

هلا أخبار – أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أن القيادة العامة للقوات المسلحة ماضية في توفير مشاريع خدمية لمنتسبيها وتوفير السكن الملائم والآمن لهم ولأسرهم، وبما يسهم في الارتقاء بمستوى معيشتهم.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اليوم الخميس، مشروع مدينة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان السكنية/ خو، والذي يُنفذ بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار التعاون والشراكة بين البلدين الشقيقين.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز حول نسبة إنجاز المشروع التي وصلت إلى 94%، ومساحة البناء 145,562م2 الذي اشتمل على 99 مبنى.

وشدد رئيس هيئة الأركان المشتركة على ضرورة إنجاز الأعمال كافة في المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة وخلال المدد الزمنية المتوقعة، مثمناً جهود العاملين في المشروع على الدور الفعّال الذي يقومون به في سبيل إنجاز المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة، وبما يسهم في تقديم أفضل الخدمات لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية.

وفي سياق متصل تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة قيادة مستودعات المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وكان في استقباله مدير عام المؤسسة العقيد محمد الحديد.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير عام المؤسسة عن جاهزية المؤسسة وأسواقها المنتشرة في جميع محافظات المملكة، انطلاقا من دورها في تحقيق الأمن الغذائي وخطط المؤسسة المستقبلية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة المؤسسة بالاستمرار بتوفير السلع الأساسية في أسواقها وبأسعار مناسبة، وأهمية المحافظة على المخزون الاستراتيجي من مختلف المواد الغذائية، خاصة الأساسية منها، وضمان سلامة السلع وجودتها وفقاً لأعلى المواصفات.

 

 

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق