توزيع كراس ومعينات حركية على مصابين عسكريين وذوي إعاقة في الزرقاء

هلا أخبار – وزعت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بالتعاون مع جمعية “شبكة الأمل” العالمية، وبدعم من جمعية “جوني إريكسون وأصدقائها” الأميركية في محافظة الزرقاء، كراسي متحركة ومعينات حركية على عدد من المصابين العسكريين وأبناء المجتمع المحلي من ذوي الإعاقة الحركية.

وأوضحت المؤسسة في بيان، اليوم الاثنين، أن عملية التوزيع شملت مصابين عسكريين من مختلف المحافظات، إضافة إلى إجراء العديد من الاختبارات والتعديلات على الكراسي المتحركة والمعينات، بما يحقق الفائدة والراحة للمصابين أثناء استخدامهم لها.

وأشاد مدير عام الهيئة العميد المتقاعد موران ترك، بهذه المبادرة التي تحمل أبعاداً إنسانية تعكس مفاهيم التكافل الاجتماعي، ونهج الهيئة في تلمس أقصى درجات الرعاية والاهتمام بالمصابين العسكريين من خلال علاقات الشراكة المميزة التي تربط الهيئة بالجمعيات المحلية والإقليمية والدولية لتقديم هذه الخدمات لمن يحتاجها.

وأشار المدير التنفيذي للعمليات في جمعية “شبكة الأمل” العالمية مدحت اسكندر، إلى دور الهيئة في تقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم، مؤكداً فخره واعتزازه بهذه النخبة الطيبة من أبناء الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس خدمةً للوطن وأداء الواجب، وحمل أمانة المسؤولية.

وعبر المستفيدون من المبادرة، من جهتهم، عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه المبادرة التي مكنتهم من الحصول على ما يحتاجونه من معينات حركية تسهل عليهم حركتهم وتنقلهم.

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة أنشطة تنفذها الهيئة لتقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم بعد دراسة احتياجاتهم ورغباتهم بالاعتماد على علاقات الشراكة المميزة التي تربط الهيئة مع الجهات الرسمية والخاصة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق