مَجلس نقابة الصحفيين يحل لجانه الداخلية

هلا أخبار – قرر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين خلال اجتماع له برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور أعضاء المجلس حل جميع لجان المجلس الداخلية اعتبارا من الثاني والعشرين من تشرين الأول المقبل، انسجاما مع قراره القاضي بأن يعاد تشكيل اللجان بعد مرور عام على بدء دورة المجلس.

كما قرر المجلس حسب بيان صحفي اليوم الأربعاء، الإعلان للزملاء أعضاء الهيئة العامة الراغبين بالمشاركة في اللجان إلى التقدم خطيا لإدارة النقابة وتحديد اللجنة التي يريد الزميل الانضمام اليها، مع إتاحة الفرصة للزملاء في اللجان السابقة لمن يرغب منهم الانضمام من جديد، وذلك اعتبارا من يوم الأحد مطلع الأسبوع المقبل الموافق 25 أيلول ولمدة أسبوعين.

وناقش المجلس موضوع التأمين الصحي بكافة تفاصيله حيث استمع من مدقق نقابة المهندسين باسل ابو سنينة، إلى بعض الملاحظات التي تخدم وتحسن جودة التأمين بما يحافظ على مصالح النقابة والزملاء المشتركين.

وأحال المجلس الطعون والملاحظات الواردة من الزملاء أعضاء الهيئة العامة المتعلقة بنتائج جائزة الحسين للإبداع الصحفي إلى لجنة الجائزة للنظر فيها والرد خطيا عليها وحسب الأصول.

وقال النقيب الزميل السعايدة إن حل اللجان جاء بناء على قرار مدة تشكيلها لعام واحد فقط، من أجل إعادة التقييم وتفعيل اللجان لمساندة المجلس في أداء مهامه على أكمل وجه وتنفيذ الخطط والبرامج بما يخدم الهيئة العامة، داعيا الزملاء مَمن لديهم الرغبه لممارسة العمل النقابي والمهني من خلال لجان المجلس التقدم بطلبات لدى المجلس.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق