“التنمية” تؤكد اهتمامها وحرصها على المنتفعين من دور الإيواء

هلا أخبار – بحث مساعد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية للحماية والرعاية، محمود الجبور، مع مدراء الدور الإيوائية الحكومية التابعة للوزارة، اليوم الثلاثاء، شؤون المراكز من كافة الجوانب بهدف تمكين تلك المؤسسات، ورفع قدراتها، وتذليل التحديات التي تواجهها.

وأكد الجبور اهتمام وحرص وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح على الفئات المنتفعة من خدمات هذه الدور، وضرورة تلبية الاحتياجات كافة لتقديم الخدمة الاجتماعية الفضلى والمثلى للمنتفعين.

بدوره، أشار مساعد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية للمحافظات عامر حياصات، إلى ضرورة تكاملية تقديم الخدمات ما بين الوحدات الإدارية كافة، مبينًا أن طبيعة الخدمة الاجتماعية هي ذات طابع إنساني بالدرجة الأولى وعلينا المضي قدما نحو رفع جاهزية الكوادر البشرية والبنى التحتية وصولا إلى تقديم أجود الخدمات الاجتماعية في هذه المراكز.

واستعرض مدراء الدور مع مدراء مركز الوزارة، التحديات التي قد تشكل عائقا في تقديم الخدمة الاجتماعية لطالبها، وسبل تذليل تلك العوائق وتجاوزها، والتركيز على ضرورة حل المشكلات بسرعة الاستجابة لها ضمن الامكانيات المتاحة، بهدف الوصول الى خدمة الحالات المستضعفة التي تقع تحت رعاية الوزارة الإيوائية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق