مجلس نقابة الصحفيين يشكل عددا من لجانه

هلا أخبار – شكل مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، خلال جلسة عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وبحضور أعضاء المجلس، عددا من اللجان لمتابعة أعمال المجلس.

وقرر المجلس خلال الجلسة تفويض الزميلين النقيب راكان السعايدة وموفق كمال والمستشار القانوني المحامي محمود قطيشات لمتابعة ملف الأكشاك.

ووافق المجلس على تحديد موعد لآداء القسم القانوني للزملاء والزميلات ممن تجاوزوا الدورة التدريبية بنجاح يوم الأربعاء المقبل 5/10/2022 في تمام الساعة الواحدة ظهراً، إضافة إلى تنظيم حفل تكريم لأبناء الزملاء والزميلات الناجحين في امتحان التوجيهي للسنة الحالية، يوم السبت الموافق 8/10/2022 الساعة 6 مساء، وذلك في مقر النقابة الرئيسي.

وقرر المجلس تسمية الزميل أمجد سنيد ليكون عضوا في لجنة المسار المهني بناء على طلب وزير الدولة لشؤون الاعلام لغايات متابعة الموضوع مع ديوان الخدمة المدنية.

كما قرر مجلس النقابة توجيه كتب إلى إدارات المؤسسات الصحفية، بشأن التأمين الصحي للعاملين فيها، وذلك لتكون النقابة شريكاً في تنظيم عقودها التأمينية، وبما يجوّد خدماتها التأمينية المقدمة للزملاء والزميلات العاملين فيها وذلك استجابة للمطالب التي تقدم بها عدد من الزملاء بهذا الخصوص.

ووافق المجلس على عقد جلسة خاصة استكمالا لمتابعة ملف التأمين الصحي بحضور المدقق وشركة التأمين.

وشكل مجلس النقابة وفداً، من 4 زملاء للمشاركة في المؤتمر الـ 14 لاتحاد الصحفيين العرب، المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة المخصص لانتخاب الأمانة العامة للاتحاد من الزملاء النقيب راكان السعايدة ونائبه جمال شتيوي وعلي فريحات وبلال العقايلة.

واستعرض مجلس النقابة محضر اجتماع لجنة العضوية رقم 14، وقرر الموافقة على ما جاء فيه.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق