“الأسواق الحرة”: الحرص الملكي على تشجيع الاستثمار عزز الحركة الاقتصادية في العقبة

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس إدارة شركة الأسواق الحرة الأردنية، عز الدين كناكرية، أن الحرص الملكي المتواصل على تشجيع إقامة الاستثمارات في المملكة، ومنها مدينة العقبة، عزز الحركة الاقتصادية في المدينة.

وأضاف كناكرية، في بيان للشركة اليوم الخميس، أن الشركة تستعد لإطلاق مشروعها الثاني التجاري في العقبة من خلال شركتها (الأسواق الأولى) بالتعاون مع سلطة العقبة وشركة تطوير العقبة، لافتاً إلى أنه سيقع في الأرض الجانبية لمشروعها الأول (مول النافورة) الذي يشهد إقبالا كبيرا من المستثمرين والشركات والعلامات التجارية المحلية والأجنبية، التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات للمواطنين والسياح في المملكة للاستثمار به.

وقال إن مشروع النافورة مول يعد الأول من نوعه وحجمه وتنوعه وتصميمه في مدينة العقبة، وسيتم افتتاحه في شهر تشرين ثاني المقبل.

وأشار إلى أن ما تشهده مدينة العقبة من مشاريع عديدة يجري تنفيذها على أرض الواقع والاتفاقيات التي تعقد دوريا لإقامة مشاريع اقتصادية تؤكد النظرة المستقبلية الواعدة للمدينة.

من جهته، بين الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس هيثم المجالي، أن فرع السوق الحرة في مدينة العقبة سينتقل إلى موقعه الجديد في مول النافورة في بداية شهر تشرين ثاني المقبل، وأن الشركة تعمل على زيادة وتنويع السلع المقدمة وتوسيع خدماتها في فروعها المنتشرة على الحدود البرية والبحرية وسوق البوليفارد.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق