حادثان على جسر القويسمة وانسكاب للزيوت على الشارع العام

هلا أخبار – قال مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية، إن حركة الطرق تسير بشكل انسيابي على كافة الطرق خلال ساعات الصباح مع وجود بعض المعيقات على عدد من الطرق الحيوية والرئيسية.

وأضافا أنه تسبب وقوع حادثين منفصلين على جسر القويسمة بالإضافة إلى انسكاب لمادة الزيوت على الشارع العام، بأثر مروري على الشارع العام، بالإضافة إلى وقوع ازدحام مروري بسبب وجود أطراف حادث سير مقابل الاستقلال مول، وبالتزامن مع تعطل مركبة عند مستشفى الاستقلال، وتعطل أخرى عند مدخل العاصمة للسير القادم من محافظة الزرقاء.

وأوضحا أن مرتبات المرور المنتشرة على الطرق ضبطت خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة مخالفات مرورية خطرة كالمسير بعكس اتجاه السير على طرق مفصولة بجزيرة وسطية، وقطع للإشارة الضوئية، وتغيير المسرب بشكل مفاجئ والمسير على شكل مواكب، إذ تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المخالفين.

وأشارا إلى أن نباهة نشامى المرور وحسهم الأمني العالي الذي أدى إلى إيقاف مركبة شحن (ديانا) على إحدى الطرق الخارجية بعد اشتعال إطارها دون معرفة السائق إذ تم إخماد الحريق بالسرعة القصوى، مؤكداً ضرورة وجود طفاية حريق داخل المركبات لتفادي انتشار أي حريق قد يحصل في المركبة أثناء المسير بها.

ونوها في حديثهما إلى إذاعة الأمن العام، إلى أن عدم ترك مسافة أمان أثناء القيادة تسبب بحادث تصادم بين مركبتين نقل مشترك حيث تم نقل عدد من الإصابات إلى أقرب مستشفى، بالإضافة إلى التعامل مع حادث دهس لسبعيني بسبب عدم أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء القيادة.

ودعيا بعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على الطرق لتجنب إحداث معوقات مرورية على الطرق.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق