المنسي: مراكز الواعدين تكشف عن مواهب جديدة في كرة اليد

هلا أخبار –  أكد رئيس اتحاد كرة اليد تيسير المنسي أن نجاح الاتحاد في استحداث 48 مركزا للبراعم والواعدين والواعدات خلال الفترة الماضية، ساهم في اكتشاف مواهب متميزة قادرة على رفد المنتخبات الوطنية والأندية، وهو الهدف المنشود الذي يسعى إليه الاتحاد.

وأشار المنسي  اليوم الإثنين، أن سياسة اتحاد كرة اليد في تفعيل مراكز الواعدين، يأتي ايمانا بأهمية تنشئة جيل من اللاعبين المميزين، قادر على حمل راية التحدي في المنافسات الكبرى، بحثا عن رفع علم الوطن عاليا.

وأضاف، نجحنا من خلال تفعيل مراكز الواعدين والواعدات، في اكتشاف مواهب ينتظرها مستقبل متميز في اللعبة، وهو ما نسعى إليه خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن الاتحاد اقام يوم السبت الماضي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، مهرجان البراعم للفتيات المدعوم من مؤسسة التعاون الألماني.

وأشار الى أن مشكلتنا الرئيسية تكمن في ضعف الموارد المالية، حيث نجد صعوبة بالغة في اقناع الشركات والقطاع الخاص في دعم أنشطة الاتحاد، الأمر الذي يربك مخططاتنا ومشاريعنا، وبالرغم من ذلك نبذل جهدا كبيرا وضمن الامكانات المتاحة، لتطوير اللعبة التي تسير بخطى ثابتة نحو الأفضل.

من جهة أخرى، كشف المنسي عن مباحثات اجراها مع مسؤولي الاتحاد العربي لكرة اليد وعدد من مسؤولي الاتحادات العربية، لتبادل الخبرات والأفكار الهادفة إلى تطوير اللعبة.

وأشار الى لقائه الأسبوع الماضي، على هامش بطولة الأندية العربية للرجال والسيدات في تونس، مع عدد من المسؤولين في الاتحادات العربية، بهدف تبادل الاراء والخبرات، مؤكدا ان اتحاد اليد الاردني يواصل مساعيه لما فيه مصلحة اللعبة.

–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق