وفد نيابي يشارك بمؤتمر جمعية الأطباء الأردنيين في المانيا

هلا أخبار – شارك وفد يُمثل لجنة الصحة والبيئة النيابية في مؤتمر عقدته جمعية الأطباء الأردنيين “جورميد” في مدينة كامن الألمانية، مؤخرًا، بحضور عدد كبير من الأطباء الأردنيين من كل أنحاء جمهورية ألمانيا.

وأعرب رئيس الوفد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور تيسير كريشان، في كلمة ألقاها خلال المؤتمر عن تقديره لجهود الأطباء الأردنيين في دعم القطاع الصحي في الأردن، وإقامة المشاريع الخيرية التي سيستفيد منها المواطن الأردني بالدرجة الأولى.

من جهته، أشاد مقرر اللجنة النائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة بالمستوى الطبي والعلمي المتقدم في ألمانيا والذي ظهر من خلال محاضرات ومساهمات المشاركين في المؤتمر.

كما تحدث خلال المؤتمر، الذي حضره السفير الأردني لدى المانيا الدكتور يوسف البطاينة، أعضاء الوفد النواب: أحمد السراحنة، محمد الخلايلة، علي الطراونة، فراس القضاة، محمد العبابنة، وائل رزوق، محمد المرايات.

وجرى نقاش موسع بين المشاركين تركز في مجمله على البورد الأردني، حيث أجاب الوفد على جميع الاستفسارات والملاحظات المتعلقة بهذا الشأن، واعدًا بتقديم الدعم الكامل وتيسير سبل التواصل مع الهيئات الرسمية والحكومية في الأردن.

كما جرى خلال المؤتمر، الذي يعتبر أكبر مؤتمر على مستوى الأطباء الأردنيين في أوروبا وتميز بحضور ممثلي إدارة عشرة تجمعات طبية من مختلف الجنسيات العربية، مناقشة تأسيس اتحاد يضم كل الجمعيات العربية الطبية في ألمانيا وإعلان الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية والتي ضمت الأطباء: محمد عبد الهادي، طارق أبو زمزم، وائل هديب، علي معايعة، محمود شديفات، ليث السمهوري، فراس عبيدات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق