مستشفى المقاصد يحتفل بعيد المولد النبوي الشريف

هلا أخبار – احتفل مستشفى المقاصد الخيرية، اليوم الأحد، بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر، ومستشار وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية الدكتور مراد نواف الرفاعي، وأعضاء من مجلس الإدارة، وكوادر المستشفى.

وبين الدكتور بني نصر، في كلمة له، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العطرة لما لها من أثر وعبر ودروس يستفاد منها، مؤكداً أن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم هي العلم والمدرسة والنبراس الذي يضيء طريق الأمة.

وأضاف أن ذكرى المولد النبوي الشريف مدعاة لاستلهام الدروس والعبر، والتعلم من خطى معلم الأمة وقدوتها ونبيها صلوات الله عليه وسلم.

بدوره، ألقى الدكتور مراد الرفاعي محاضرة حول مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، فذكّر بأخلاقه العظيمة حين خاطبه الله سبحانه في كتابه العزيز: “وإنك لعلى خلق عظيم”، داعيا إلى الاقتداء بأخلاق النبي.

وأكد أهمية ترسيخ الأخلاق النبوية العطرة في مختلف معاملاتنا الحياتية والسلوكية، سواء في البيت أو العمل، لما لها من أثر إيجابي بالغ على مختلف مناحي الحياة.

بينما قدم عضو مجلس الإدارة الشيخ صالح الفقيه، الشكر للحضور ولإدارة المستشفى وكوادره الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، مشيرا إلى أن المجلس لن يألو جهدا للإسهام بتقدم المستشفى الخيري، ومواصلة دعمه وتطويره وتحديثه لخدمة مجتمعاتنا المحلية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق