تحويل مكافآت موظفي بلديات الزرقاء إلى محافظهم الإلكترونية

هلا أخبار – بدأ بنك تنمية المدن والقرى بالتعاون مع شركة دينارك، اليوم الاثنين، بتحويل مكافآت موظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة في محافظة الزرقاء إلى محافظهم الإلكترونية.

وقال مدير فرع البنك في الزرقاء قاسم الخوالدة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن تفعيل محفظة البنك يأتي ضمن خطة البنك لتسهيل وتسريع عملية صرف المكافآت والمستحقات لموظفي ومتعاملي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة لتصل إليهم دون تعقيدات.

من جهته، أكد مدير مديرية تطوير الأداء المؤسسي بالبنك الدكتور فراس الهيجاوي، أن هذه الخدمة تأتي ضمن خطة البنك لأتمتة خدماته بالإضافة لتشجيع موظفي البلديات ومجالس الخدمات على استعمال المحافظ الإلكترونية، ما سيساعد على زيادة نسبة تغطية الاشتمال المالي بالمملكة، والتقليل من أثر المخاطر الناجمة عن تداول النقد، لافتاً إلى أن المحافظ الإلكترونية ستوفر وسيلة آمنة للدفع من خلال الهاتف النقال لتنفيذ عمليات الشراء وتحويل الأموال من شخص إلى آخر.

بدوره، أشار مدير العلاقات العامة والإعلام في البنك خليل قطيشات، إلى أن تفعيل محفظة البنك ستعمل على تسهيل الخدمات المالية وتسريع صرف المكافآت والمستحقات لموظفي ومتعاملي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة، مبينا أن ذلك يأتي ضمن خطة تشمل جميع بلديات ومجالس خدمات المملكة خلال الفترة المقبلة بما يعود بالفائدة على المنتفعين من الخدمة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق