الفوسفات تؤكد حرصها على الارتقاء بالخدمات في بلديتي الحسا والسلطاني

هلا أخبار – وقعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، وبلديتا الحسا والسلطاني اليوم الثلاثاء، اتفاقيتين منفردتين تقدم بموجبهما الشركة دعما للبلديتين لمساندة جهودهما في خدمة المجتمع وتلبية الاحتياجات التنموية لتلك المناطق، وتحسين الخدمات التي تقدمانها للمواطنين.

ووقع كل من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالوهاب الرواد، ورئيس بلدية الحسا خالد ظاهر الحجايا، ورئيس بلدية السلطاني عيد عطا الله الحجايا الاتفاقيتين.

وأكد رئيس مجلس “الفوسفات الأردنية” الدكتور محمد الذنيبات، حرص الشركة على تحقيق مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وترجمته عملا وانجازا على أرض الواقع؛ بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين، ونوعية الخدمات المقدمة لهم، والمساهمة في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

وقال ان هذه المساهمات من قبل الشركة لدعم بلديتي الحسا والسلطاني في اقليم الجنوب، تعكس حرص الشركة على دعم الجهود الوطنية المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة، وبخاصة في منطقة البادية الجنوبية؛ بما يعكس شمولية هذه الخدمات، ويسهم في تحسين حياة ومعيشة المواطنين، مجددا حرص الشركة على المساهمة في كل جهد يستهدف خدمة المجتمعات المحلية، وتوفير احتياجاتها التنموية.

بدورهم، عبر رئيس بلدية الحسا خالد الحجايا و رئيس بلدية السلطاني عيد الحجايا، عن تقديرهم للمساهمات الكبيرة لشركة مناجم الفوسفات الاردنية في دعم البلديات وخاصة في مناطق عمل الشركة، وتمكينها من القيام بدورها الخدمي والتنموي تجاه المواطنين.

وأكدا اهمية هذه الاتفاقيات في تمكين البلديتين في الارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين، في ظل الاوضاع المالية الصعبة فيهما، والاستجابة للاحتياجات التنموية المتزايدة للمواطنين.

وثمنا تعاون شركة مناجم الفوسفات الاردنية ممثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمد الذنيبات، وأعضاء المجلس، والادارة التنفيذية للشركة، مع بلديات الحسا والسلطاني، مؤكدين ان هذه الاتفاقيات تعكس حرص الشركة على تطوير شراكاتها مع البلديات؛ بما يخدم أهداف وأعمال البلديات، ومسؤولياتها تجاه المواطنين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق