البرلمانية الأردنية مع دول آسيا تعزي بضحايا أندونيسيا وتايلند

هلا أخبار – قدمت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا واوقيانوسيا، تعازيها للجمهورية الأندونيسية الصديقة، قيادة وحكومة وشعبا، بضحايا الحادثة التي أعقبت مباراة لكرة القدم أخيرا، وأسفرت عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.

وقال رئيس الجمعية، النائب الدكتور عبدالرحيم المعايعة، في رسالة بعثها اليوم الأربعاء، إلى السفير الأندونيسي في عمان، إننا إذ نعرب عن صادق مواساتنا للشعب الأندونيسي الصديق، بهذا المصاب الأليم، فإننا نعرب عن خالص التعازي لأسر الضحايا، والشفاء العاجل للمصابين، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلدكم وبلاد الأمة العربية والإسلامية من كل سوء.

وفي السياق، أعربت الجمعية عن أصدق تعازيها لمملكة تايلاند الصديقة، قيادةً وحكومة وشعبًا، بضحايا حادثة إطلاق نار، والتي وقعت أخيرا، في مركز رعاية للأطفال شمال شرقي تايلاند، وأسفرت عن مقتل عشرات المدنيين، مُعظمهم من الأطفال.

وقال رئيس الجمعية في رسالة بعثها اليوم، إلى السفير التايلندي في عمان، إننا إذ نُعرب عن صادق مواساتنا لشعب مملكة تايلاند الصديقة، في هذا الحادث الأليم، فإننا نُعرب عن خالص التعازي لأسر الضحايا، والشفاء العاجل للمُصابين، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعم الأمن والأمان كُل أنحاء العالم.

–(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق