بدء المرحلة الثانية من إعادة تأهيل طريق الزرقاء المفرق الثلاثاء

هلا أخبار – أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اليوم الاثنين، عن بدء أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال مشروع تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الزرقاء – المفرق، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه سيتم إغلاق الطريق من جسر الحرة ولغاية جسر خو للمنطقة الواقعة ما بين الجامعة الهاشمية مروراً بجامعة الزرقاء الخاصة ولغاية مديرية مشاغل وزارة الأشغال للاتجاه القادم من المفرق باتجاه الزرقاء، وتحويل حركة السير إلى الطريق الخارجي ابتداء من جسر الحرة وباتجاه جسر الغباوي بحسب الإشارات الارشادية الدالة في موقع التحويلة.

وأشارت إلى أن الأعمال تشمل الكشط وإعادة تأهيل طبقات الرصف وتنفيذ الخلطات الإسفلتية، وأعمال تصريف مياه الأمطار، وتعزيز الطريق بعناصر السلامة العامة، والإشارات التحذيرية، والعديد من الاعمال اللازمة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.

وأكدت أن التحويلة المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

يذكر أن الوزارة استكملت اعمال مشروع تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الزرقاء المفرق-المرحلة الأولى بطول 8 كم للاتجاه من المفرق باتجاه الزرقاء.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق