ندوة توعوية حول آفة المخدرات بالبلقاء التطبيقية

هلا أخبار – نظمت جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام يوما توعويا حول آفة المخدرات تحت عنوان “بوعينا نحمي الاجيال”.

وقال مساعد مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد نبيل مبيضين إن مديرية الأمن العام تعمل وتتعاون مع العديد من الشركاء في مكافحة آفة المخدرات من المؤسسات الوطنية والجامعات والمدارس وأطياف المجتمع كافة لنشر الوعي ومكافحة المخدرات، مشيرا إلى دور هذه المؤسسات الذي يسهم مع جهود الأمن العام في الجانب العملياتي والتوعوي في التصدي لآفة المخدرات.

بدوره، أشار عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي إلى حرص واهتمام جامعة البلقاء التطبيقية في التركيز على الجانب التوعوي في مكافحة المخدرات من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات التوعوية والإرشادية بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وتضمن اليوم التوعوي محاضرة لرئيس قسم مكافحة المخدرات في البلقاء الرائد رامي العجارمة حول دور إدارة مكافحة المخدرات، مبيناً جهود إدارة مكافحة المخدرات في التعاون مع مختلف المؤسسات والمنظمات والجمعيات والمدارس والجامعات في إعطاء محاضرات توعوية حول المخدرات.

واشتملت فعاليات اليوم التوعوي على إقامة معرض إدارة مكافحة المخدرات والذي يعرف الحضور بأشكال وأنواع المواد المخدرة ومضارها وأثارها السلبية، إضافة إلى توزيع البروشورات والكتيبات والبوسترات التوعوية.

وكان رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني قد استقبل في مكتبه العقيد المبيضين، وأكد ضرورة تكثيف التعاون مع مديرية الأمن العام ومن خلال عمادة شؤون الطلبة لعقد هذه الأنشطة الهادفة والتوعوية في جميع كليات الجامعة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق