نفوق 71 رأساً من الأغنام بتدهور مركبة شحن على الطريق الصحراوي

هلا أخبار – استعرض التقرير المروري اليوم الثلاثاء، أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق

وبين التقرير المروري لإذاعة الأمن العام أن مرتبات المرور المنتشرة على الطرق تتعامل مع حركة صباحية نشطة على الطرق الرئيسية بالإضافة إلى التعامل مع عدد من الحوادث المرورية خلال الـ 24 ساعة الماضية بسبب ارتكاب سلوكيات خاطئة من قبل بعض السائقين، حيث سبب ارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ يوم أمس بتدهور مركبة شحن(غنامه) ونفوق 71 رأس من الأغنام بعد مطاحن الجنوب على الطريق الصحراوي، بالتزامن مع إغلاق شارع المطار لعدة ساعات بسبب تدهور آلية نقل مواد نفطيه.

وأضاف التقرير إلى أن حادث تصادم وقع يوم أمس على طريق معان _الهاشمية نتج عنه وفاة شخص وإصابة آخر، حيث علل سبب الحادث عدم وضع عواكس لإحدى المركبات المعطلة المصطفة على أحد مسارب الطريق بالتزامن مع عدم اخذ احتياطات السلامة اثناء القيادة من قبل سائق المركبة الاخرى والانشغال بمشتتات الانتباه.

وتابع التقرير المروري بأن الاستهتار غير المبرر من قبل مالك مركبة وولي أمر حدث يبلغ من العمر 16 عاما، حيث تم ضبطه يقود مركبة شحن لنقل الحجر ومنتهية الترخيص على طريق الازرق معرضين حياته وحياة الآخرين للخطر.

وأكد على ضرورة التقيد من قبل سائقي المركبات الثقيلة بوضع غطاء فوق الأتربة أثناء المسير على الطرق لتجنب طيران الحمولة على المركبات وإحداث أي ضرر على الآخرين أو تعكير صفو المارة.

وشدد على عدم تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، لاعتبارها من أخطر المخالفات المتحركة التي تؤثر على السلامة المرورية بالإضافة إلى تسجيل 6 نقاط بالسجل المروري لكل من ارتكبها مع اتخاذ باقي الاجراءات القانونية والإدارية .

ونوه التقرير المروري إلى وجود اغلاق اعلى جسر خو ولغاية جسر الغباوي وتحويل السير من الاشارة باتجاه مدينة الشرق باتجاه المستشفى الحكومي باتجاه اشارات طارق الجديدة باتجاه عمان لإجراء اعمال الصيانة للطريق.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق