الأمن يطبق قواعد الاشتباك أثناء مطاردة تاجري مخدرات

هلا أخبار – واصلت إدارة مكافحة المخدرات جهودها الأمنية والتحقيقية، وعملياتها النوعية لملاحقة تجار المخدرات ومروجيها، حيث أحبطت عملية لتسليم المخدرات وألقت القبض على تاجرين تورطا بها بعد تطبيق قواعد الاشتباك.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ معلومات وردت لادارة مكافحة المخدرات عن قيام شخصين من المشتبه بهما بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، بنقل كمية من المواد المخدرة من احدى محافظات الشمال باتجاه العاصمة من اجل بيعها هناك .

وأضاف الناطق الإعلامي انه جرت على الفور متابعة المعلومات وتحديد مكان التسليم في احدى مناطق شرق العاصمة ووضعت عدة نقاط مراقبة في محيط المكان فجر اليوم ، ليتم فور وصولهما ومحاولة القبض عليهما قيام احدهما باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة والفرار من المكان، حيث جرى القاء القبض على الشخص الاول فيما جرت مطاردة الآخر وتطبيق قواعد الاشتباك معه.

وأكّد أنّ القوة الأمنية تمكنت من السيطرة وإلقاء القبض عليه وتبينت إصابته بعيار ناري بمنطقة الفخذ وأُسعف للمستشفى للعلاج فيما جرى ضبط كيلو غرام وربع من مادة الكريستال المخدرة داخل المركبة إضافة إلى السلاح الناري المستخدم .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق